محمد سعد

يواصل النجم محمد سعد تصوير أحداث مشاهد فيلمه الجديد " حنكو فى المصيدة"، بطولة محمد سعد ونرمين الفقى، فى منطقة أبو رواش، وهو الفيلم المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

"اليوم السابع" حصل على تفاصيل سيناريو فيلم "حنكو فى المصيدة" إذ يجسد محمد سعد شخصية "عاصم سنجارى" وهو محامى مغمور لكنه ذكى ويعمل فى مكتب محاماة شهير، يملكه واحد من عتاة القانون فى مصر، وهو الفنان القدير حسن حسنى، ويتزوج محمد سعد من الفنانة منة فضالى التى تجسد شخصية "هيا" ولديهما طفلة وحيدة اسمها "رنا"، وتشهد بداية الفيلم العديد من المفارقات الكوميدية بينهما، كما تحدث مفارقات كوميدية بين سعد وحسنى على خلفية عملهما فى مكتب واحد، ويختلف كل منهما فى طريقة تعاطيه مع القضايا.

وخلال الأحداث يتهم بعض "الوزراء" الكبار فى الدولة بتهم رشاوى وتسهيل الاستيلاء على أراضى الدولة وتكون هناك سيدهات مسجلة تدينهم وتثبت تورطهم وتقلب القضية الرأى العام رأسا على عقب ، ويحاول أحد الوزراء والذى تعمل لديه السكرتير"حياة النفوس" وتجسد شخصيتها الفنانة "نرمين الفقى" أن توكل محامى كبير ليترافع عنه، فتذهب إلى مكتب المحامى - حسن حسنى - الذى يطلب مقابل مادى كبير يصل إلى 100 مليون جنيه، وتشعر حياة النفوس بحيرة كبيرة، وخوف من خسارة هذه القضية، خصوصا أنها قضية رأى عام .

ويطلب حسن حسنى من عاصم سنجارى يجسده "محمد سعد" المحامى الذى يعمل لديه أن يساعدها فى القضية ، فتقوم حياة بشرح القضية وتفاصيلها إلى المحامى المغمور وتحذره من خطورتها، وتغريه بمبلغ كبير ينقله نقلة مادية مختلفة هو وعائلته.

وبالفعل يوافق عاصم سنجارى ويبدأ فى الإجراءات ودرس القضية للمرافعة عن المتهمين وفى ليلة وضحاها يصاب عاصم سنجارى فى حادث قطار ، ويتحول من عاصم سنجارى إلى "حنكو" وتحدث مفارقات كوميدية بينه وبين حياة النفوس وزوجته منه فضالى ، ثم يأتى مشهد المرافعة الكوميدى الجرىء أمام القضاة ، وبالفعل يكسب القضية ويحصل على المقابل المادى الكبير الذى وعدته به حياة النفوس.

يشار إلى أن فيلم " حنكو فى المصيدة" بطولة محمد سعد، منة فضالى، حسن حسنى، تميم عبده، محمد أبو داوود، إسماعيل فرغلى، وعدد من الوجوه الشابه، تأليف وليد يوسف، إخراج سميح النقاش، إنتاج وائل عبد الله "أوسكار" .

تعرف على شخصية "حياة النفوس" تجسدها نرمين الفقى بـ"حنكو فى المصيدة"


تعليقات الفيسبوك